أهلا بيكم ويارب تبقوا دايما مبسوطين


 
البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 سلمى حايك تفسخ خطوبتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zy_elsoker
v.i.p
v.i.p
avatar

عدد الرسائل : 1110
العمر : 29
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الطاقه :
0 / 1000 / 100

مدى التفاعل :
0 / 1000 / 100

شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : -44
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: سلمى حايك تفسخ خطوبتها   الأحد يوليو 20, 2008 12:06 am

النجمة المكسيكية سلمى حايك تقرر فسخ خطوبتها من رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو الذي كان سيتحمل 3.5 مليون دولار كتكلفة لحفل الزفاف فقط




يبدو أن النجمة المكسيكية سلمى حايك قررت في اللحظة الأخيرة أن تفر من القفص الذهبي، حيث فسخت خطوبتها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو الذي كان سيتحمل 3.5 مليون دولار كتكلفة لحفل الزفاف فقط.

ولم يتم تحديد سبب فسخ الخطوبة، إلا أن كاري روس المتحدثة باسم حايك قالت الجمعة في بيان بثته وكالة الأنباء الألمانية: "يؤسفنا أن نعلن عن فسخ خطوبة سلمى حايك وفرانسو هنري بينو". وتابعت "لن يكون هناك مزيد من التفاصيل".

كانت حايك قد رزقت بابنتها التي أسمتها "فالنتينا بالوما" من بينو في تشرين الأول الماضي، وهو ما دفعها للقول مازحةً، إن الطفلة صارت تتحدث بـ"لكنة فرنسية منذ الآن"!

اللافت أن هذه الأنباء جاءت رغم أن حايك كانت قد وافقت على إقامة حفل زفافها هذا الصيف بعد أن قامت مع خطيبها بينو بتأجيله أكثر من مرة، وفقًا لتقريرٍ نشرته مؤخرًا مجلة "national enquirer".

وذكرت عدة تقارير صحفية أن الزفاف كان سيتكلف 3.5 مليون دولار، وأرجع البعض ارتفاع هذه التكلفة إلى فستان الزفاف الذي طلبت حايك من المصمم الشهير نيكولاس جيسكوير والذي سيتكلف لوحده حوالي نصف مليون دولار.

كما أن العروسين اتفقا آنذاك على دعوة 400 شخص للزفاف يضمون عددًا غير قليل من نجوم هوليوود، وسيتم إيصال هؤلاء الضيوف إلى مكان العرس في منطقة سانت تروبيه الفرنسية على متن طائرةٍ خاصة. أما تكلفة الورود التي سيتم استخدامها خلال الزفاف ستبلغ وحدها حوالي مائة ألف دولار.


حسبى الله ونعم الوكيل فرح ب 3.5مليون دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلمى حايك تفسخ خطوبتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ Cenima & Theater Forum ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: A5bar Elfananeen-
انتقل الى: