أهلا بيكم ويارب تبقوا دايما مبسوطين


 
البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مهند يتخلى عن نور ..ويفضل ملكة جمال العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zantout
Moderator
Moderator
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5282
العمر : 29
العمل/الترفيه : مهندس ان شاء الله
أول حرف من اسم حبيبك :
الرتبه :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الطاقه :
0 / 1000 / 100

مدى التفاعل :
0 / 1000 / 100

الوصف :
شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : -70
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: مهند يتخلى عن نور ..ويفضل ملكة جمال العالم   الإثنين أغسطس 25, 2008 4:50 am

بعد أن ظلت المعلومات المتاحة عن خطيبة الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ"مهند" شحيحة بدرجة كبيرة، بدأت تتكشف بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية فضلا عن بداية قصة الحب التى جمعتها بالنجم التركي الذي بات يحظى بشعبية طاغية فى العالم العربي.

وأوردت تقارير صحفية أن عزرا آكين، شرقية الملامح،والخطيبة الحقيقية لمهند استولت على قلبه قبل 6 سنوات وتحديدا عام 2002، وهو العام نفسه التى توجت بلقب ملكة جمال العالم.
وقالت التقارير، إن مهند، الأشقر ذو العينين الزرقاوين والابتسامة الساحرة، أغرم في سنة 2002 -وحصل فيها بطوله الفارع (190 سنتمترا) على لقب أفضل عارض في العالم- بملكة جمال تركيا عزرا آكين -بحسب تقرير نشرته مجلة "لها" في عددها الأخير.
وكانت آكين انتخبت العارضة الأولى في مسابقة "إيليت موديل لوك elite model look" لعام 1998 في تركيا، وفازت في عام 2003 بالميدالية الذهبية حين شاركت في برنامج تلفزيون الواقع البريطاني "اللعبة the Games"، كما أدت أيضا أدوارا صغيرة في مسلسلات تركية.
وتحول بطلا مسلسل "نور" التركي المدبلج إلى العربية، نور ومهند، إلى حديث الناس في العالم العربي، الذين يحرصون على متابعة حلقات المسلسل التلفزيوني بشغف، فمن بيروت إلى الجزائر، مرورا برام الله وجدة، يحرص الملايين على عدم تفويت حلقة واحدة من هذا المسلسل الطويل الذي يتناول حياة عائلة تركية ثرية ومشاكل الزوجين الشابين اللذين أصبحا محور أحاديث الشارع العربي.
و"نور" منافسة قلوب متابعات المسلسل التركي على شاشاة mbc4، انضمت إليها منافسة واقعية هي عزرا خطيبة كيفانش التي تكبره بسنتين، المولودة في هولندا موطن الجمال الأشقر الذي لم تعثر عليه إلا في وطنها الأم.



فارس أحلام الفتيات

وتحول مهند إلى فارس أحلام النساء إلى حد أن تقارير صحفية تحدثت عن حالات طلاق بسبب غيرة الأزواج منه، كما كانت شهرته ووسامته هذه سببا لظهوره في كليب غنائي مع المغنية اللبنانية رولا سعد.
ورغم اعتراض بعض رجال الدين على "هوس نور" الذي يجتاح العالم العربي، إلا أنه لا يبدو أن شيئا سيؤثر على شعبيته، التي صارت مصدرا للربح المالي للتجار؛ إذ تباع في أسواق تونس، أو القدس الشرقية، برواج كبير، قمصان تي شيرت عليها صور نور ومهند.
وكان مهند قد نفى مؤخرا ما تردد عن قصة حب تجمعه بالممثلة سونغول أودان "نور"، مؤكدا أن عزرا آكين راقصة باليه وممثلة وعارضة أزياء (176 سنتمترا) وعازفة الناي وشرقية الملامح وملكة جمال تركيا والعالم، هي زوجة المستقبل القريب.
يذكر أن سونغول تواجه دعوى قضائية من قبل زوجها على خلفية الشائعات التي راجت عن علاقتها بمهند.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهند يتخلى عن نور ..ويفضل ملكة جمال العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ Cenima & Theater Forum ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: A5bar Elfananeen-
انتقل الى: