أهلا بيكم ويارب تبقوا دايما مبسوطين


 
البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 شيرين تعلن انها حاجل فى قناة خمس نجوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SyKoO
v.i.p
v.i.p
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 159
العمر : 28
العمل/الترفيه : Engineer
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
الرتبه :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الطاقه :
0 / 1000 / 100

مدى التفاعل :
0 / 1000 / 100

الوصف :
شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

مُساهمةموضوع: شيرين تعلن انها حاجل فى قناة خمس نجوم   الإثنين أكتوبر 15, 2007 4:38 pm

"معاكم الليلة من بيروت، سيدة العواصم، مدينة الحياة والحياة والحياة... ومش خايفين، وأنا مش خايفة، ومش حَلِمّ شنطتي وامشي"


بهذه الكلمات توجهت هالة سرحان من بيروت إلى كل مشاهدي برنامجها قناة خمس نجوم في العالم العربي، في لحظة لبنانية مأساوية على اغتيال نائب البرلمان اللبناني انطوان غانم.

بدا وكأنها رمت في أجواء الاستديو، المليئة بالصمت والحزن، غباراً سحرياً ذكر اللبنانيين بطاقاتهم على تجاوز الحزن، قبل أن تعلن استضافة المطربة شيرين عبدالوهاب وتعيينها رئيسة لقناة التميز، بداية اعتذرت شيرين عن مشاركة هالة فقرة "ع اللي جرى" فلم تقرأ نشرة الأخبار، فهي ليست مذيعة بل مطربة وقد لا تكون في "الفورما" وهي تقرأ فتعرض نفسها لإحراج على الهواء...



مفاجأة شيرين سؤالها "البعروي" الذي طرحته على متسابقين مفترضين تقدموا لوظيفة مذيع، فغنت لهم أغنية "كعب كعبو.. حبيبي وانا لاعبو"، متسائلة عن مؤلفها وهو يحمل اسم "بعرو"، وقالت: "هي دي الأسئلة ولا بلاش". وكشفت هالة سر شيرين المنزعجة من روائح "الطبيخ" في مطبخ 5 نجوم، فشيرين حامل وهي ستصبح أماً وغنت للجنين.



شيرين حامل في "3 أسابيع" وهي تزوجت منذ اكثر من شهر تقريباً، وظلت مكسوفة طوال الحلقة ولم يخرجها من هذه الحالة الا اتصال النجم حسين الجسمي الذي فاجأ الجميع معلناً على الهواء قدومه إلى بيروت للمشاركة في البرنامج مهدداً بأنه سيفصل كل الموظفين. وكانت المفاجأة الثانية اتصال الفنانة القديرة نوال الكويتية التي تغزلت مطولاً بصوت شيرين مؤكدة مشاركتها في برنامج قناة خمس نجوم.

شيرين استنجدت بهالة لأن عريسها لا يقول لها "بحبك"، وروت تفاصيل ليلة عقد قرانها الذي فوجئ به الجميع حتى صديقتها الفنانة أصالة ولم تتردد شيرين في قول التعليق الذي قالته له أصالة عبر الهاتف. في قناة خمس نجوم شاهد الجمهور على الهواء أول "كوشة" على الهواء مباشرة زفت فيها شيرين إلى زوجها الذي انضم إليها في منتصف الحلقة، من الكواليس. وغنت كعادتها مستغرقة في بحر هائل من الأحاسيس واعدة جمهورها بأنها ستغني للحب وليس للحزن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.YaMaA.OrG
 
شيرين تعلن انها حاجل فى قناة خمس نجوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ Cenima & Theater Forum ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: A5bar Elfananeen-
انتقل الى: