أهلا بيكم ويارب تبقوا دايما مبسوطين


 
البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 محاولات من إدارة الأهلي لإنقاذ رحلة الجماهير للكاميرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KAREM_2010

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 149
العمر : 28
العمل/الترفيه : بكاليورس سياحه وفنادق
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الطاقه :
0 / 1000 / 100

مدى التفاعل :
0 / 1000 / 100

الوصف :
شغال ايه هنا :
الطاقه : 18
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: محاولات من إدارة الأهلي لإنقاذ رحلة الجماهير للكاميرون   الخميس نوفمبر 13, 2008 1:00 pm

صرح الأستاذ خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بان هناك محاولات ودية تجري الآن مع مصر للطيران لحل الأزمة القائمة بخصوص رحلة الجماهير الحمراء لمساندة الفريق في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام القطن في الكاميرون.

وقال مرتجي في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com "مجلس إدارة الأهلي سيجري اتصالات سريعة بمصر للطيران لإنقاذ رحلة الجماهير، خاصة وإننا في حاجة لهم في المباراة النهائية بكل تأكيد".

وكانت جماهير الأهلي قد اشتكت في خطاب رسمي تم إرساله لإدارة النادي من تعنت شركة مصر للطيران ومغالاتها سواء في المطالب المالية للسفر أو العدد المطلوب لإقلاع الطائرة.

وتعجب مرتجي من قلة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر لمساندة الفريق في الكاميرون قائلاً "كيف لـ 40 مليون أهلاوي على الأقل يكون منهم 85 شخص فقط يرغبون في السفر لمساندة الفريق".

من جانبه علق محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي لـ Yallakora.com على الموقف قائلاً "سنحاول بصفة ودية مع مصر للطيران لحل تلك المشكلة، لكننا في كل الأحوال لن نتمكن من إجبارهم على أي شيء".

وهددت الشركة السياحية بإلغاء الرحلة يوم الخميس إذا لم يكتمل الحد الأدنى من الحجوزات على الطائرة والذي يبلغ 120 فرد في الوقت الذي تقدم فيه 85 فرد فقط للحجز حتى وقت كتابة هذه السطور.

وعن إمكانية مساهمة إدارة الأهلي مادياً في سد تلك الأماكن الشاغرة حتى يتسنى للـ 85 السفر للكاميرون لمساندة الأهلي قال الغزاوي "إدارة الأهلي لا تستطيع أن تخرج من خزانتها جنيهاً واحداً للجماهير، لأننا ليس لنا الحق في هذا المال فهو (مال عام) وأي تصرف فيه يخضع لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات".

وفي ختام حديثه أكد الغزاوي أن إدارة الأهلي ستبذل قصارى جهدها لحل تلك المشكلة سريعاً حتى يستفيد الفريق من مساندة جماهيره في المباراة النهائية بالكاميرون.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد رفض أن تستقل الجماهير صباح الأحد الطائرة التي ستعود بالفريق بعد المباراة رافضا أن يجتمع الفريق مع الجماهير على طائرة واحدة حتى بعد انتهاء المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3tourismismailia.ahlamontada.com
 
محاولات من إدارة الأهلي لإنقاذ رحلة الجماهير للكاميرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ Sprots Forum ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: rabtet moshage3y elnady elahly-
انتقل الى: