قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
+5
DeBo0o
Amr325
Crespowbas
MOoON Light
eamo
9 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة أدمعت عيناي ....
هذه القصة حدثت لفتاه
تدرس في إحدى الجامعات في دوله خليجيه وكانت
تدرس في إحدى التخصصات الدينية .
وكان لها صوت عذب كانت تقرأ القرآن كل ليلة
وكانت قرائتها جميلة جدا ....
أمها كل ليلة عندما تذهب إلى غرفتها تقف عند
الباب فتسمع قراءة ابنتها بذلك الصوت الجميل
وهكـــــذا دامت الأيام
وفي إحدى الإيام مرضت هذه البنت وذهب بها
أهلها إلى المستشفى فمكثت فيه عدة أيام .
إلى أن وافها الأجل هناك في ذلك المستشفى .
فصعق الأهل بالخبر عندما علموا من إدارة
المستشفى فكان وقع هذا الخبر ثقيل على أمها .
وإذ بيوم العزاء الأول يمر كالسنة على أمها الذي تفطر قلبها بعد وفاة ابنتها .
وعندما ذهب المعزون . قامت الأم إلى غرفة ابنتها حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل فعندما قربت الأم من الباب فإذا بها تسمع صوت أشبة ما يشببه بالبكاء الخفيف والأصوات كانت كثيرة وصوتها خفيف ..
ففزعت الأم ولم تدخل الغرفة...
وعند الصباح أخبرت الأهل بما سمعته قرب غرفة ابنتها الليلة الماضية وذهب الاهل ودخلو الغرفة ولم يجدوا فيها شيئا .
وإذا اليوم الثاني وفي نفس الوقت ذهبت الأم الى غرفت ابنتها واذا به نفس الصوت...
وأخبرت زوجها بما سمعته .
وقال لها عند الصباح نذهب ونتاكد من ذلك لعلكي تتوهمين بتلك الاصوات وفعلا عندما اتى الصباح ذهب وتأكدو ولايوجد شيء على الإطلاق
وكانت الأم متأكدة مماسمعت واخبرت احد صديقاتها بما سمعت واشارت لها بان تذهب الى احد الشيوخ وتخبره بما يحدث وفعلا اصرت الام واخبرت احد الشيوخ عن هذه القصة فتعجب الشيخ من ما سمع وقال اريد ان أأتي إلى البيت في ذلك الوقت ...
وعندما أتى الشيخ اتجهوا به نحو الغرفة واخبروه بما كانت تفعله ابنتهم من قراءة للقران في كل ليلة وعندما اقتربوا من الغرفة وإذا بذلك الصوت نفسه
وسمعه الشيخ وإذا بالشيخ يبكي فقالوا له
مالذي يبكيك ؟؟
فقال الله اكبر
هذا صوت بكاء
الملائكة
إن الملائكة في كل ليلة عندما كانت تقرأ القران البنت كانوا ينزلون ويستمعون الى قرائتها فهم يفقدون ذلك الصوت الذي كانوا يحضرون كل ليلة ويستمعون له..
الله أكبر
الله أكبر هنيئا لها ما حصلت علية من درجة رحمها الله وأسكنها فسيح جناته
قصة أدمعت عيناي ....
هذه القصة حدثت لفتاه
تدرس في إحدى الجامعات في دوله خليجيه وكانت
تدرس في إحدى التخصصات الدينية .
وكان لها صوت عذب كانت تقرأ القرآن كل ليلة
وكانت قرائتها جميلة جدا ....
أمها كل ليلة عندما تذهب إلى غرفتها تقف عند
الباب فتسمع قراءة ابنتها بذلك الصوت الجميل
وهكـــــذا دامت الأيام
وفي إحدى الإيام مرضت هذه البنت وذهب بها
أهلها إلى المستشفى فمكثت فيه عدة أيام .
إلى أن وافها الأجل هناك في ذلك المستشفى .
فصعق الأهل بالخبر عندما علموا من إدارة
المستشفى فكان وقع هذا الخبر ثقيل على أمها .
وإذ بيوم العزاء الأول يمر كالسنة على أمها الذي تفطر قلبها بعد وفاة ابنتها .
وعندما ذهب المعزون . قامت الأم إلى غرفة ابنتها حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل فعندما قربت الأم من الباب فإذا بها تسمع صوت أشبة ما يشببه بالبكاء الخفيف والأصوات كانت كثيرة وصوتها خفيف ..
ففزعت الأم ولم تدخل الغرفة...
وعند الصباح أخبرت الأهل بما سمعته قرب غرفة ابنتها الليلة الماضية وذهب الاهل ودخلو الغرفة ولم يجدوا فيها شيئا .
وإذا اليوم الثاني وفي نفس الوقت ذهبت الأم الى غرفت ابنتها واذا به نفس الصوت...
وأخبرت زوجها بما سمعته .
وقال لها عند الصباح نذهب ونتاكد من ذلك لعلكي تتوهمين بتلك الاصوات وفعلا عندما اتى الصباح ذهب وتأكدو ولايوجد شيء على الإطلاق
وكانت الأم متأكدة مماسمعت واخبرت احد صديقاتها بما سمعت واشارت لها بان تذهب الى احد الشيوخ وتخبره بما يحدث وفعلا اصرت الام واخبرت احد الشيوخ عن هذه القصة فتعجب الشيخ من ما سمع وقال اريد ان أأتي إلى البيت في ذلك الوقت ...
وعندما أتى الشيخ اتجهوا به نحو الغرفة واخبروه بما كانت تفعله ابنتهم من قراءة للقران في كل ليلة وعندما اقتربوا من الغرفة وإذا بذلك الصوت نفسه
وسمعه الشيخ وإذا بالشيخ يبكي فقالوا له
مالذي يبكيك ؟؟
فقال الله اكبر
هذا صوت بكاء
الملائكة
إن الملائكة في كل ليلة عندما كانت تقرأ القران البنت كانوا ينزلون ويستمعون الى قرائتها فهم يفقدون ذلك الصوت الذي كانوا يحضرون كل ليلة ويستمعون له..
الله أكبر
الله أكبر هنيئا لها ما حصلت علية من درجة رحمها الله وأسكنها فسيح جناته
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
بجد والله قصة مؤثرة جداجدا
جداااااااااا
وبجد ماشاء الله على البنت دى ربنا يرحمها
ويجعلنا مثلها
وفى مكانتها ومنزلتها عند الله
جداااااااااا
وبجد ماشاء الله على البنت دى ربنا يرحمها
ويجعلنا مثلها
وفى مكانتها ومنزلتها عند الله
MOoON Light- Supervisor
-
عدد الرسائل : 1272
العمر : 36
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
الرتبه :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الوصف :
شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : 436
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 22/09/2007
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
والله العظيم والله العظيم جسمى اشعر
واتاثرت بيها جدا يا ايمى
بجد حاجه روعه لما يكون الواحد قريب من ربنا للدرجه
ديه تخيلى الملايكه بتبكى على حد اكيد البنت ديه ليها منزله عند ربنا
كبيرة جدا جدا
ربنا يجعلنا اجمعيا فى منزلتها عند الله
شكرا على موضوعك التحفه ده يا ايمو وبجد مش عارف اقولك ايه على مواضيعك الجامدة والمؤثرة ديه
واتاثرت بيها جدا يا ايمى
بجد حاجه روعه لما يكون الواحد قريب من ربنا للدرجه
ديه تخيلى الملايكه بتبكى على حد اكيد البنت ديه ليها منزله عند ربنا
كبيرة جدا جدا
ربنا يجعلنا اجمعيا فى منزلتها عند الله
شكرا على موضوعك التحفه ده يا ايمو وبجد مش عارف اقولك ايه على مواضيعك الجامدة والمؤثرة ديه
شكرا شكرا شكرا
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
الله يرحمها ، ويهدي شبابنا وفتياتنا
جزاكي الله خيراً
جزاكي الله خيراً
Amr325-
عدد الرسائل : 27
العمر : 40
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الطاقه : 3
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/11/2007
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
تسلمو موووووت على ردودكم المدهشه واللي بتفرحني جدا عشان باحس فكل موضوع بينزل ليا وبلاقي تفاعل منك باحس اني قدرت اتواصل معاكم وادخل قلوبكم و اعمل حاجه عشان ارفع بالمنتدى عالي وكمان باقدر اكسب اجر باقل مجهود اللهم ارزقنا الثواب آمين يارب
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
جزاكى الله كل خير بجد يا ايمو على القصه الجميله دى
اللهم احسن خاتمتنا جميعا
DeBo0o- Web Master
-
عدد الرسائل : 477
العمر : 40
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الوصف :
شغال ايه هنا :
الطاقه : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/10/2007
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
حقا لا إله إلا الله
الله يرحمها ويكتر من أمثالها يارب
ويحسن خاتمتنا جميعا
ويحميك ويرزقك كل خير يا إيمو
ويارب ألتقي بيكم كلكم في الجنه قولو آآآمين
الله يرحمها ويكتر من أمثالها يارب
ويحسن خاتمتنا جميعا
ويحميك ويرزقك كل خير يا إيمو
ويارب ألتقي بيكم كلكم في الجنه قولو آآآمين
silent- v.i.p
-
عدد الرسائل : 183
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الطاقه : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2007
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
تسلمي ياسايلنت على المرور الهادي ده انتي شكلك فعلا سايلنت
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه
مشكوووووووره eamo عالموضوع الرااااااااائع ده
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه
مشكوووووووره eamo عالموضوع الرااااااااائع ده
MeRaMoRe- Moderator
-
عدد الرسائل : 655
العمر : 37
العمل/الترفيه : علوم بنها
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الوصف :
شغال ايه هنا :
الطاقه : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/10/2007
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
والله يا ايمى انا مش عارفه اقولك ايه بس والله حركتى جوايا حاجات كتير اوى ومش قادره اقولك انا حسيت بايه لما قريت الموضوع ده بس بجد حلو اوى والله اشعرت لما قريته ربنا يوفقك يارب وبجد بشكرك على موضوعك الروووعه ده
همس العيون- عدد الرسائل : 61
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الطاقه : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2007
رد: قصه تدمع لها العين ويقشعر لها البدن من روعتها
الله يرحمها ويغفر لها
تسلم ايدك
تسلم ايدك
RANEEM- supermoderators
- عدد الرسائل : 2152
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
الرتبه :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الوصف :
شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : 227
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2007
مواضيع مماثلة
» طفل يعرب كلمة فلسطين اعراب تدمع له العين
» نصـــــــائح للتخلص من احمرار العين
» اقرأها كى تدمع عيناك ويرق قلبك وتزداد شوقا لرسول الله
» لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........
» تابع مسلسل الشخصيه ( الشخصيه ولون العين )
» نصـــــــائح للتخلص من احمرار العين
» اقرأها كى تدمع عيناك ويرق قلبك وتزداد شوقا لرسول الله
» لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........
» تابع مسلسل الشخصيه ( الشخصيه ولون العين )
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى