قصه المرأه التي بكى ملك الموت وهو يقبض روحها
+2
Crespowbas
eamo
6 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
قصه المرأه التي بكى ملك الموت وهو يقبض روحها
اتمنى انها لم تكن متكررهـ
ورد في بعض الآثار أنَّ الله عز وجل أرسل ملك الموت ليقبض روح امرأة من الناس
فلما أتاها ملك الموت ليقبض روحها وجدها وحيدة مع رضيعاً لها ترضعه وهما في صحراء قاحلة ليس حولهما أحد ،
عندما رأى ملك الموت مشهدها ومعها رضيعها وليس حولهما أحد وهو قد أتى لقبض روحها ، هنا لم يتمالك نفسه
فدمعت عيناه من ذلك المشهد رحمة بذلك الرضيع ، غير أنه مأمور للمضي لما أرسل له ، فقبض روح الأم ومضى ، كما
أمره ربه: (لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون)
بعد هذا الموقف - لملك الموت - بسنوات طويلة أرسله الله ليقبض روح رجل من الناس
فلما أتى ملك الموت إلى الرجل المأمور بقبض روحه وجده شيخاً طاعناً في السن
متوكئاً على عصاه عند حداد ويطلب من الحداد أن يصنع له قاعدة من الحديد يضعها
في أسفل العصى حتى لاتحته الأرض ويوصي الحداد بأن تكون قوية لتبقى عصاه سنين طويله .
عند ذلك لم يتمالك ملك الموت نفسه ضاحكاً ومتعجباً من شدة تمسك وحرص هذا الشيخ وطول أمله بالعيش بعد هذا العمر المديد ،ولم يعلم بأنه لم يتبقى من عمره إلاَّ لحظات .
فأوحى الله إلى ملك الموت قائلاً: فبعزتي وجلالي إنَّ الذي أبكاك هو الذي أضحكك
سبحانك ربي ما أحكمك سبحانك ربي ما أعدلك سبحانك ربي ما أرحمك نعم ذلك الرضيع الذي بكى ملك الموت عندما قبض روح أمه هو ذلك الشيخ الذي ضحك ملك الموت من شدة حرصه وطول أمله.
سبحان الله العظيم
رد: قصه المرأه التي بكى ملك الموت وهو يقبض روحها
سبحان الله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
فعلا والله اول مره اقراها
تسلم ايدك
RANEEM- supermoderators
- عدد الرسائل : 2152
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
الرتبه :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الوصف :
شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : 227
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2007
رد: قصه المرأه التي بكى ملك الموت وهو يقبض روحها
تسلم ايديكم على المرور بس بجد القصه دي انا شخصيا اتعلمت منها ان ربنا ممشي فعلا الكون ده بنظام غايه في الدقه ومفيش حاجه بتحصل للأنسان مهما كانت قاسيه بتكون ظلم لأن بجد ربنا هو اللي مقسم الأرزاق وموجه كل حاجه عشان كده لازم نتزكل على ربنا وندعيله وهو مش هيخذلنا
رد: قصه المرأه التي بكى ملك الموت وهو يقبض روحها
بجد قصه هايله جدا ومثيره واول مره تمر عليا
بس على فكرا ملك الموت بيتاثر جدا بكل انسان بيذهب ليقبض روحه
ولكن قوله تعالى (لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون)
ندعو الله ان يرحمنا ويثبت قلوبنا على الايمان
بس على فكرا ملك الموت بيتاثر جدا بكل انسان بيذهب ليقبض روحه
ولكن قوله تعالى (لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون)
ندعو الله ان يرحمنا ويثبت قلوبنا على الايمان
رد: قصه المرأه التي بكى ملك الموت وهو يقبض روحها
بجد اول مرة اقرا الوضوع
الله اكبر000لااله الا الله000الحمد لله
الله اكبر000لااله الا الله000الحمد لله
mido19- v.i.p
-
عدد الرسائل : 279
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالب كلية هندسة شربا
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الطاقه : 1
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/11/2007
رد: قصه المرأه التي بكى ملك الموت وهو يقبض روحها
تسلم ايدك
بجد الموضوع هايل
ويجعل اللة هذا الموضوع للعظة ويجعلة اللة فى ميزان حسناتك
بجد الموضوع هايل
ويجعل اللة هذا الموضوع للعظة ويجعلة اللة فى ميزان حسناتك
kaber- v.i.p
-
عدد الرسائل : 107
العمر : 36
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الطاقه : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/10/2007
مواضيع مماثلة
» متى يكره الرجل دموع المرأه؟؟؟؟؟
» طفلة ترى ملك الموت يبتسم لها وهو ات لقبض روحها؟؟
» مخ الرجل .....مخ المرأه
» احقر رجل في نظر المرأه
» المرأه كالكتاب فلا تنظر للغلاف
» طفلة ترى ملك الموت يبتسم لها وهو ات لقبض روحها؟؟
» مخ الرجل .....مخ المرأه
» احقر رجل في نظر المرأه
» المرأه كالكتاب فلا تنظر للغلاف
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى