المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
+4
lovlygirl
MOoON Light
روعة
KAREM
8 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
..
بسم الله الرحمن الرحيم
--------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيه قصه جميله قوى بتعجبنى جدااااا كل ماقرءها او اسمعها
فحبيت انقلها ليكم
ويارب تعجبكم
ورد في بعض الآثار أنَّ الله عز وجل أرسل ملك الموت ليقبض روح امرأة من الناس
فلما أتاها ملك الموت ليقبض روحها وجدها وحيدة مع رضيعاً لها ترضعه وهما في صحراء قاحلة ليس حولهما أحد ،
عندما رأى ملك الموت مشهدها ومعها رضيعها وليس حولهما أحد وهو قد أتى لقبض روحها ، هنا لم يتمالك نفسه
فدمعت عيناه من ذلك المشهد رحمة بذلك الرضيع ، غير أنه مأمور للمضي لما أرسل له ، فقبض روح الأم ومضى ، كما
أمره ربه: (لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون)
بعد هذا الموقف - لملك الموت - بسنوات طويلة أرسله الله ليقبض روح رجل من الناس
فلما أتى ملك الموت إلى الرجل المأمور بقبض روحه وجده شيخاً طاعناً في السن
متوكئاً على عصاه عند حداد ويطلب من الحداد أن يصنع له قاعدة من الحديد يضعها
في أسفل العصى حتى لاتحته الأرض ويوصي الحداد بأن تكون قوية لتبقى عصاه سنين طويله .
عند ذلك لم يتمالك ملك الموت نفسه ضاحكاً ومتعجباً من شدة تمسك وحرص هذا الشيخ وطول أمله بالعيش بعد هذا العمر المديد ،ولم يعلم بأنه لم يتبقى من عمره إلاَّ لحظات .
فأوحى الله إلى ملك الموت قائلاً: فبعزتي وجلالي إنَّ الذي أبكاك هو الذي أضحكك
سبحانك ربي ما أحكمك
سبحانك ربي ما أعدلك
سبحانك ربي ما أرحمك
نعم ذلك الرضيع الذي بكى ملك الموت عندما قبض روح أمه
هو ذلك الشيخ الذي ضحك ملك الموت من شدة حرصه وطول أمله
وقفه :
فالنعلم يااخواني أن كل انسان مكتوب رزقه على الله متى يعيش وكيف يعيش
ولا ننسى بان ملك الموت قادم لكل واحد منا وذلك بإذن من الله
فعمل لدنياك كانك تعيش الى الابد
واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
اتمنى ان تعجبكم
بسم الله الرحمن الرحيم
--------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيه قصه جميله قوى بتعجبنى جدااااا كل ماقرءها او اسمعها
فحبيت انقلها ليكم
ويارب تعجبكم
ورد في بعض الآثار أنَّ الله عز وجل أرسل ملك الموت ليقبض روح امرأة من الناس
فلما أتاها ملك الموت ليقبض روحها وجدها وحيدة مع رضيعاً لها ترضعه وهما في صحراء قاحلة ليس حولهما أحد ،
عندما رأى ملك الموت مشهدها ومعها رضيعها وليس حولهما أحد وهو قد أتى لقبض روحها ، هنا لم يتمالك نفسه
فدمعت عيناه من ذلك المشهد رحمة بذلك الرضيع ، غير أنه مأمور للمضي لما أرسل له ، فقبض روح الأم ومضى ، كما
أمره ربه: (لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون)
بعد هذا الموقف - لملك الموت - بسنوات طويلة أرسله الله ليقبض روح رجل من الناس
فلما أتى ملك الموت إلى الرجل المأمور بقبض روحه وجده شيخاً طاعناً في السن
متوكئاً على عصاه عند حداد ويطلب من الحداد أن يصنع له قاعدة من الحديد يضعها
في أسفل العصى حتى لاتحته الأرض ويوصي الحداد بأن تكون قوية لتبقى عصاه سنين طويله .
عند ذلك لم يتمالك ملك الموت نفسه ضاحكاً ومتعجباً من شدة تمسك وحرص هذا الشيخ وطول أمله بالعيش بعد هذا العمر المديد ،ولم يعلم بأنه لم يتبقى من عمره إلاَّ لحظات .
فأوحى الله إلى ملك الموت قائلاً: فبعزتي وجلالي إنَّ الذي أبكاك هو الذي أضحكك
سبحانك ربي ما أحكمك
سبحانك ربي ما أعدلك
سبحانك ربي ما أرحمك
نعم ذلك الرضيع الذي بكى ملك الموت عندما قبض روح أمه
هو ذلك الشيخ الذي ضحك ملك الموت من شدة حرصه وطول أمله
وقفه :
فالنعلم يااخواني أن كل انسان مكتوب رزقه على الله متى يعيش وكيف يعيش
ولا ننسى بان ملك الموت قادم لكل واحد منا وذلك بإذن من الله
فعمل لدنياك كانك تعيش الى الابد
واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
اتمنى ان تعجبكم
رد: المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
بارك الله فيك ياكيمو
بجد مؤثرة جداا وابكتني
وكلها موعظة
ولازم الانسان يعمل لي اخرته
جزاك الله خيرا
بجد مؤثرة جداا وابكتني
وكلها موعظة
ولازم الانسان يعمل لي اخرته
جزاك الله خيرا
رد: المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
جزاك الله كل خير ياكيموو
القصة بجد مؤثرة أووووى
يارب كل واحد يعمل لاخرته
وربنا يهدينا كلنا
القصة بجد مؤثرة أووووى
يارب كل واحد يعمل لاخرته
وربنا يهدينا كلنا
MOoON Light- Supervisor
-
عدد الرسائل : 1272
العمر : 36
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
الرتبه :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الوصف :
شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : 436
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 22/09/2007
رد: المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
بارك الله فيك كيمو
القصة فعلا هايلة
يا رب نتعظ كلنا
اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
يااااه لو كلنا نعمل بالموقلة ديه
الحياة هتبقى جنة
بس ليا عندك طلب
ممكن تكبر الخط شوية
ومش تكتب بالصفر
انا عنيا وجعتنى
تقبل مرورى
lovlygirl-
عدد الرسائل : 246
العمر : 36
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الطاقه : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2008
رد: المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
بارك الله فيك يا كيمو
ربنا يوفقك
RANEEM- supermoderators
- عدد الرسائل : 2152
مزاجك ايه :
أول حرف من اسم حبيبك :
الرتبه :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الوصف :
شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : 227
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2007
رد: المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
جزاك الله كل خير يا كيموو
بس ممكن طلب؟؟
ابقي غير اللون الاصفر
عشان بجد عيني تعبتني علي ما عرفت اقراه
تسلم ايدك
وربنا يوفقك
snow white- v.i.p
-
عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
العمل/الترفيه : talba bas msh bmzagy
مزاجك ايه :
الرتبه :
مدى الالتزام بقوانين المنتدى :
الطاقه :
مدى التفاعل :
الوصف :
شغال ايه هنا :
أوسمه :
الطاقه : -152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007
رد: المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
شرفتينى ياسنو بمرورك وانا خلاص هغيره كعلشى يجماعه تعبتكلم نظركم
رد: المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
روعه ياكيمو تسلم يارب يجعله في ميزان حسناتك قصه فعلا معبره
مواضيع مماثلة
» قصه المرأه التي بكى ملك الموت وهو يقبض روحها
» طفلة ترى ملك الموت يبتسم لها وهو ات لقبض روحها؟؟
» بعض الكلمات التى لايجوز قولها
» ملك الموت
» ايه الاخطاء التى تقتل الحب؟؟
» طفلة ترى ملك الموت يبتسم لها وهو ات لقبض روحها؟؟
» بعض الكلمات التى لايجوز قولها
» ملك الموت
» ايه الاخطاء التى تقتل الحب؟؟
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى